تعديل

التسميات

الجمعة، 13 ديسمبر 2013

مخطط كارثى لهدم الجيش المصرى

مصادر سيادية: رصد مخططات للمخابرات العالمية لكسر الجيش وإشاعة الفوضى.. وجمعيات أمريكية تمول الإخوان بملايين الدولارات
مخطط,كارثى,لهدم,الجيش,المصرى , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مخطط كارثى لهدم الجيش المصرى

أكدت مصادر سيادية مسئولة أن "الأجهزة الأمنية المصرية ترصد جيدا مخططات أجهزة المخابرات الأجنبية التي تعمل على هدم مصر ومحاولة تفكيكها وإنهاكها سواء باستمرار حالة الفوضى أو غير ذلك".

وقالت المصادر إن "الموساد الإسرائيلي هو صاحب الدور الأكبر في إدارة المخططات ضد مصر، ويتعاون في ذلك مع أجهزة مخابرات أجنبية بهدف كسر الجيش المصري في النهاية".

وأضافت أن "المخابرات المصرية تقوم بإجهاض هذة المخططات في مهدها، وأن من ضمنها هو تمويل الإخوان المسلمين بشكل غير مباشر من خلال جمعيات أهلية أمريكية وأوروبية بحجة أن تلك الجمعيات تساعد الإخوان المسلمين في حربها المشروعة ضد السلطة الحالية في مصر، وقد حصل الإخوان بالفعل على ملايين الدولارات من تلك الجماعات بهدف استمرار إشاعة الفوضى خلال المرحلة الانتقالية".

وفي هذا الصدد، يؤكد الدكتور أنس فوزي، رئيس المجلس المصري لدعم الديمقراطية والأستاذ بجامعة تولوز الفرنسية، أن "دولة ألمانيا تعتبر مركزا لتجمع ممثلي المخابرات العالمية مثل الموساد والمخابرات الأمريكية والبريطانية وغيرها، حيث يجتمعون بشكل دوري هناك من أجل وضع الخطط المختلفة لإسقاط مصر اقتصاديا وعسكريا وسياسيا".

وأوضح أن "تلك الأجهزة على علاقة بالتنظيم الدولي للإخوان من خلال المخابرات التركية التي تتولى حاليا مهمة التخطيط للتنظيم الدولي للإخوان من أجل ضرب الاستقرار في مصر".

البلد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets