تعديل

التسميات

الاثنين، 9 ديسمبر 2013

من معجزات البابا كيرلس السادس: الشفاء من عدم القدرة على الأنجاب

كتب الأخ الفاضل/ هانى - القاهرة

بسم الآب والأبن والروح القدس إله واحد آمين.

أنا اسمى هانى من موليد شبرا مصر كانت أعانى من عدم القدره على الانجاب وقد عملت عدة عمليات جراحية وتحاليل كثيرة قبل الزوج ولكن دون جدوى وذهبت لعدد من الاطباء الذين قالوا لى ان عدد الحيونات المنوية قليل جدا والباقى ميت وتعبت جداً جداً وتعبت اعصابى ونفسيتى من اقرب الناس لى الذين كانو يجرحوننى بقصد وبدون قصد ولكن حبيبى وشفيعى البابا كيرلس لم يرضى لى بهذا.. وبعد فتره ذهبت الى الطاحونه وبكيت وقلت للبابا كيرلس: "أنا أبنك وحبيبك لو أنت راضى اننى ابقى كده انا مش زعلان لو انت مش راضى اتصرف انت انا وثق فيك وفى صلاتك انت شفيعك مارمينا العجايبى اتصرف انت وهو".

هذا الكلام كان فوق امام المذبح وبعد كده نزلت تحت امام ايقونة الاجساد وجلست على الارض وصدقونى أنا لا أعلم اذا كانت صاحى او نائم ولكن الشئ الذى اعرفه انى سمعت صوت جميل جداً جداً قال "لى اذهب الى ابونا وخذ منها زجاجتين من الزيت واستحم بواحدة والأخرى اشربها"، ملحوظة هامة انى وجدت ابونا فتح باب المكتب ووقف واعطنى الزجاجتين دون ان أطلب وهذا شى غريب! فمجدت الله وذهبت الى المنزل وفعلت كما قيل لى والان معى بنتين وولد.

أشكر الرب يسوع المسيح الزى يتمجد فى قديسيه وأشكر البابا كيرلس والقديس العظيم مارمينا العجايبى.

تم النقل من
newmiracles

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets