تعديل

التسميات

الأربعاء، 25 سبتمبر 2013

القبض على رئيس نادى أعضاء تدريس جامعة الزقازيق

القبض على رئيس نادى أعضاء تدريس جامعة الزقازيق لتحريضه على العنف

لقت أجهزة الأمن بالشرقية، بالتنسيق مع الأمن الوطنى بالمحافظة، فجر اليوم الأربعاء، القبض على الدكتور السيد عبد النور الأستاذ بكلية الزراعة ورئيس نادى أعضاء هيئة التدريس.

وقال مصدر أمنى إنه تم ضبطه طبقا لقرار صادر من النيابة العامة لاتهامه بالتحريض على العنف
وكانت أجهزة الأمن قد داهمت منزله أول أمس ولكنها لم تتمكن من ضبطه.

المصدر

 

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets