تعديل

التسميات

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

هدم مسرح باسم يوسف

ترددت الأنباء عن استعداد الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف لتصوير حلقات جديدة من برنامجه «البرنامج»، خلال شهر أكتوبر الجاري.
باسم لن يقوم بتصوير الحلقات الجديدة بمسرح «راديو» الذي صور فيه حلقات الموسم الثاني من برنامجه، وذلك نظرا لعدم جاهزية المسرح، حيث تم هدمه منذ أيام قليلة، بهدف إعادة ترميمه، وتغيير ديكوراته.
ومن المقرر إذاعة الحلقات الجديدة من برنامج «البرنامج» على قناة الـ «cbc» بعد عيد الأضحى المبارك.

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets