تعديل

التسميات

الاثنين، 16 ديسمبر 2013

بلاش اللي في بالك ... و خليك في حالك شوف لية البابا كيرلس قال كدا

 


السيد / لبيب شكري عجايبي – أدفو – أسوان ...

يقول ...

في شبابي كنت أنسان قاسي القلب و الفكر ... و كانت توجد مخاصمة بيني و بين ابن عمي ... و قد أعمى الشيطان قلبي الى حد قلبي لدرجة أنني فكرت في الأنتقام ... و فكرت أكثر من حيلة لكي أدمره أو أنهي حياته ...

و حضرت الى القاهرة لهذا السبب ... و لكن أثناء وجودي بالقاهرة ... أصطحبني أحد الأحباء الى البابا كيرلس ... و أنا في ثورة من الغضب و عيناي تقدحان شرر الغل و الغيظ و الحقد ...

و لكن عند وصولنا الى البابا كيرلس وجدته يضع الصليب على رأسي و هو يقول لي : بلاش اللي في بالك ... و خليك في حالك ... لم يفهم صديقي ما قاله لي البابا ... أنا وحدي أعرف ما قاله لي ... و لكنه كان بمثابة دش ماء بارد أطفأ في داخلي كل نقمة و طفي من داخلي بركان الشر ...

خرجت من عند البابا طالبا الجلوس في أي مكان ... ما هذا الذي حدث ؟ ما الذي قاله لي البابا كيرلس ... و كيف عرف أمري ؟؟ أنها أول مرة أرى فيها البابا كيرلس ... و لكن ليس بغريب على رجل من رجال الله الأطهار ... و أنتهى الأمر بالمحبة و المصالحة 
تم النقل من موقع رب المجد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets