تعديل

التسميات

الأربعاء، 23 أكتوبر 2013

مفاجأة في حادث كنيسة الوراق


مفاجأة,في,حادث,كنيسة,الوراق , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , مفاجأة في حادث كنيسة الوراق


كتب - خالد إدريس وأمينة إبراهيم وأحمد شرباش: الاربعاء , 23 اكتوبر 2013 09:09 
علمت «الوفد» من مصادر أمنية تتولي التحقيق في حادث إطلاق الرصاص علي عدد من الأقباط في كنيسة العذراء بالوراق، أن مصوراً نجح في التقاط صور للجناة أثناء اطلاق الرصاص علي ضحايا الحادث.
وقال المصدر الأمني إن مصور حفل الزفاف الذي كانت تشهده الكنيسة نجح في تصوير الحادث، وأن صور الجناة التي التقطها مصور الحفل ستساعد في تحديد شخصيات الجناة.
وقال شهود عيان إن مشادة وقعت منذ أسبوع تقريبا أثناء مرور مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول أمام الكنيسة حيث تلاسن بعض الشباب الواقف أمام الكنيسة مع بعض المشاركين في المسيرة وكاد الأمر يتطور إلي مشاجرة لولا تدخل الحكماء من الطرفين لكن بعضهم هدد وتوعد بالانتقام.
من ناحية أخري كشف تقرير الصفة التشريحية المبدئي للطفلة مريم أشرف- 8 سنوات- عن مقتلها بطلقة دخلت من الظهر وخرجت من الصدر.
والطفلة مريم نبيل فهمي- 13 سنة- أصيبت بـ5 رصاصات اخترقت 2 منها الصدر، وخرجتا من الظهر، ورصاصتان استقرتا في الأطراف السفلية، ورصاصة خامسة اخترقت الكتف الأيسر وخرجت من أعلي الظهر.
ولقيت كاميليا حلمي عطية- 62 سنة- مصرعها اثر اصابتها بطلقتين في العنق إحداها خرجت من الرقبة، وأخري اخترقت البطن وخرجت من الظهر، وسمير فهمي عازر- 77 سنة- اخترقت رصاصة واحدة ظهره، وخرجت من الإبط الأيمن، ثم اخترقت الذراع وخرجت منه، وسوف يتم تسليم التقرير النهائي للنيابة اليوم.
وأمر المستشار ياسر عبداللطيف، رئيس نيابة الوراق وبإشراف المستشار محمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، باستدعاء 3 أمناء شرطة، كانوا مكلفين بتأمين وحراسة كنيسة العذراء، وقت وقوع الهجوم المسلح الذي شهدته الكنيسة بمنطقة الوراق.
كانت التحقيقات المبدئية لنيابة الوراق قد كشفت بعد الاستماع إلي أقوال المصابين وشهود العيان في الحادث، أن الحادث لم يستغرق سوي دقيقتين وتضاربت أقوال الشهود بين أن المسلحين أطلقوا النيران أثناء مرورهم بالدراجة، فيما قال آخرون إنهم توقفوا للحظات، وصوبوا سلاحاً آلياً تجاه الموجودين أمام الكنيسة، وهو التصور الأقرب للواقعة، والدليل علي ذلك اصابة طفلة واحدة بـ13 طلقة.

الوفد - مفاجأة في حادث كنيسة الوراق 


0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets