تعديل

التسميات

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

لماذا طردني الشهيد فيلوثيؤس من خورس الشمامسه؟

عد ان انهيت مرحلة الجامعة وكنت حينها اخدم بكنيسة الشهيد فيلوثيؤس قررت ان اترك الخدمة واسافر للعمل بالقاهرة حتي لا اكون عالة علي احد.وبالفعل ذهبت الي القاهرة انا واخي هو للفسحة اما انا فللعمل.وذهبت لصاحب عمل بالمعادي الجديدة ونظرا لواسطتي الكبيرة قرر يومها صاحب العمل نقل شخص اخر الي البحر الاحمر وتعيني انا بدلا منه بالمعادي. كما انه اخذ مقاسي لتفصيل بعض البدل لي علي حسابهم.وبعد ان قضي اخي فسحته هناك وقبل عودتة لسوهاج بدقائق ماذا حدث؟؟؟؟
حلمت في منامي اني دخلت كنيسة الشهيد بادفا واخذت بركة الجسد وهممت بالجلوس بخورس الشمامسه.فماذا رأيت ؟
جائني الشهيد فيلوئيؤس ومنعني من الدخول قائلا (انت ليه جاي تقعد هنا انت مش خلاص سبتني) كان يكلمني بكل عشم وحنان واختفي عني بعدها.
استيقظت من نومي .وكنت اتمني العودة الي الصديق والحبيب والشهيد فيلوثيؤس. ولكن ماذا اقول لاخي وهو سوف يستيقظ وسيسافر بعد لحظات وانا سأوصلة للمحطة وثاني يوم سوف استلم العمل.
هل لو قلت له ماذا قال لي الشهيد في المنام سيصدقني؟ام سيقول انه لا يقدر علي العمل.فقلت للشهيد انا مليش دعوة اتصرف انت. وفعلا استيقذ اخي من نومه واستعد للعودة لسوهاج وكان باتم الصحه والعافية. وفجاة احس بالم شديد فطلبت منه اختي تاجيل السفر فرفض وقال انا ذاهب اسلم علي عمتي قبل ما اسافر وانت استعد يا عادل لتوصيلي.وذهب لعمته التي تسكن بمكان قريب منا. وحينما تاخر عن العودة والقطار اوشك علي الاقلاع ذهبت انا للاطمنان علية عند عمتنا. وهناك اخبرتني عمتي ان الالم اشتد جدا عليه هناك فاعطناة حقنه ونام واجل السفر للغد؟
ماذا حدث بعد اسيقاظة؟
لقد قام معافي جدا ووجه كلامه لي قائلا استعد انت هتسافر معاي بكرة. انا مش عارف يمكن الشهيد هو اللي تعبني علشان اخدك معاي يجوز الشاب اللي هيتنقل وانت تشتغل مكانه يعمل فيك حاجه.اخواني وعدت مع اخي بناء علي تخطيط صديق وحبيب وشهيد صغير عز عليه فراقي وكان يريدني بكنيستة وارغمني علي العودة
والي لقاء مع معجزة من معجزاته الكثيرة معي
الخاطي/ عادل عدلي سلامه
تم النقل من موقع رب المجد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets