تعديل

التسميات

الجمعة، 20 ديسمبر 2013

قدم طلبك للقديس وثق انه بيتقرأ كل اللي فيه!!!!!!!

كان هذا الراهب مكلفآ من الدير للعناية بمزار الشهيد العظيم مارمينا العجايبي فكان يهتم بنظافته وترتيب المائدة واغلاقه في نهاية اليوم .

لاحظ هذا الراهب اهتمام الكثيرين بوضع أوراق بها طلبات كثيرة علي الصندوق الذي يحوي رفات القديس وكان يقول في نفسه: لماذا لا يكتفون بالصلاة وذكر ما يريدون ؟ وما الداعي لهذة الاوراق الكثيرة ؟؟ فهي تتبعثر أو تسقط وتفقد المكان ترتيبه.

ترددت هذة الافكار في قلبه كثيرآ ، بل وأحيانآ كان يقولها لبعض محبيه.

وفي أحد الليالي ، بعد انتهاء الزوار من زيارة المكان ، وأخذ بركة القديس ، كان الراهب قد أطمأن ألي نظافة المكان وأطفأ النور لينصرف منه . فأذ به يجد النور يضئ مرة أخرى فتعجب جدآ وأخذ ينظر هنا وهناك ، فلم يجد أحدآ . ظن أن هناك عيبآ في مفاتيح الاضاءة فذهب وأطفأ الانوار كلها مرة أخرى .
ولكنه فوجئ بالنور يضاء للمرة الثانية ؛ فازداد عجبه واندهاشه . وعاد وأطفأ الانوار كلها ؛ حتي ينصرف الي قلايته وأذا بالنور يضاء للمرة الثالثة .

وقبل أن يلتفت هنا أو هناك ، سمع صوتآ قويآ قائلآ :

لا تطفئ النور قبل أن اقرأ الورق كله .

فاتجه نحو الصوت ، ليجد الشهيد مارمينا العجايبي جالسآ علي الارض وقد جمع أمامه كل الاوراق التي وضعت علي جسده ويفتح واحدة واحدة ليقرأها .

فسجد الراهب في خوف وخشوع أمام القديس ، معلنآ توبته امام الله ، لأنه استهان بهذه الاوراق الغالية التي تحمل طلبات المؤمنين لله بشفاعه قديسه العظيم . ومنذ ذلك الحين بدأ يهتم بهذه الاوراق ، بل ويشجع الناس علي تقديم طلباتهم نحو القديس الذي لا يهمل طلبه واحدة تقدم باسمه أمام الله .

تم النقل من موقع رب المجد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets