تعديل

التسميات

الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

مبارك يكشف أسرار اغتيال الرئيس السادات

مبارك يكشف أسرار اغتيال السادات.. الرئيس الأسبق: كان عندى إحساس بحدوث شىء بالمنصة.. وكان بينى وبين السادات سنتيمترات ولما بدأ الضرب اختبأت خلف الساتر.. وسلاح القتلة ليس تابعاً للقوات المسلحة


طلق زوجته وتزوج مرة أخرى من قريبة له، ولكنه لم ينجب أطفالا، ومنذ ذلك الحين فى عام 1970 أصبح معقداً للغاية، وهكذا اتجه اتجاها متطرفاً حتى وصل الأمر به إلى هذه الحالة).
واستكمل فى حواره للأهرام يوم 23 أكتوبر تحليله للجماعة الإسلامية قائلاً: (هم يلبسون مسوح رجال الدين.. والدين منهم براء.. يمكنك أن تقول لهم ابتدعوا لهم شريعة خاصة بهم.. شريعة تقول إن أموال الشعب وأملاكه مباحة لهم.. وأصدروا بذلك فتوى طبقوها بالفعل، بحجة الصرف على احتياجات التنظيم من أسلحة وذخائر وشقق مفروشة. يعتبر كافرًا ويصبح دمه حلالا لهم كل من يقف فى طريقهم، أو يعارض آراءهم، كما تعتبر نساؤه سبايا لهم).
انتهت شهادة مبارك التى لم يدل بها رسمياً عن حادث هو الأهم فى تاريخ مصر الحديث، وربما تمثل هذه الكلمات القليلة التى ألقى بها مبارك فى وجه المراسلين الأجانب تأكيدا على أن المزيد من التفاصيل والأسرار مازالت قابعة خلف المنصة وداخل عقل هذا الرجل الجالس على سريره فى مستشفى المعادى العسكرى، وحان الوقت لإجباره على الإدلاء بها وإخضاع ما يدلى به من أسرار ومعلومات لتحقيق وتنقيب من نوع آخر.. لا يبحث عن جناة جدد بقدر ما يبحث الحقيقة.. الحقيقة فقط.


اليوم السابع


0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets