تعديل

التسميات

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

جريمة بشعة من ام واب !

تقتل طفلها بمعاونة زوجها لإزعاجه لهما بالشرقية تجردت ربة منزل بالشرقية من مشاعر الأمومة ، اعتدت وزوجها على طفلها بالضرب المبرح بالعصي واللكمات حتى فاضت روحه، لإزعاجه لهما . و كان اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية ، قد تلقى بلاغا من أهالي حي "السبعيني" بمدينة أبوكبير ، بانبعاث رائحة كريهة من من منزل جارهم القهوجي ، و أنهم يخشون أن يكون قد لحق الضرر بسكانه .
على الفور، انتقلت قوات الشرطة واتضح وجود القهوجي و زوجته بصحة جيدة ، و بتفتيش المسكن عثر على جثة طفل عمره 4 أعوام مسجاة على سرير بإحدى حجرات المنزل منتفخة و في حالة تعفن و عليها آثار ضرب، و يقف بجواره شقيقه الأكبر 7 أعوام يرتعد خوفا .
توصلت التحقيقات والتحريات ، إلى أن الطفلين يعيشان مع والدتهما 21 عاما و زوجها 27 عاما بعد طلاقها من والدهما منذ عامين ، وأن الزوجين اعتادا على ضرب الطفلين بشدة بزعم تأديبهما ، و فشلت محاولات الجيران لحمايتهما .
وذات مرة تسلل الطفل الصغير إلى حجرة نوم أمه وزوجها وأصر على النوم معهما ، فاشتاط الزوج غضبا وقام وزوجته بالاعتداء على الطفل بعصا غليظة على رأسه وجسده ، ولم يرحما توسلاته وضعفه وعدم قدرته على الدفاع عن نفسه ، ولم يتركاه إلا جثة هامدة .
وأكد شقيقه الأكبر ما جاء بالتحريات وأنه حاول الدفاع عنه ، إلا أنهما هدداه فخشي على نفسه ، فتم القبض على الزوجين المتهمين وإحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار حسام النجار المحامي العام لنيابات شمال الشرقية ، حيث تقرر حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.
الوفد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets