تعديل

التسميات

الاثنين، 25 نوفمبر 2013

تمشيط القضبان بأجهزة كشف المفرقعات تهديد إخوانى بعمليات إرهابية لوقف القطارات


علمت "بوابة الوفد" من مصادر بالسكة الحديد أن هناك تهديدات بتوقف حركة القطارات بالوجه البحرى من أنصار المعزول مرسى وجماعة الإخوان بالقرى والنجوع بمحافظات الوجه البحرى.
وكشف المصدر أن عدد من السائقين والعاملين بالسكة الحديد تم إبلاغهم من أنصار الإخوان بالقيام بأعمال تخريبية ووضع حجارة على قضبان السكة لتوقف حركة القطارات وفرض سطوتهم بالحجة الشرعية وأنهم ضد الانقلاب.
واتخذت الجهات الأمنية تدابيرها بكافة المحطات وداخل الورش وبطول القضبان تحسبًا لوجود مفرقعات أو قنابل، وانتشرت قوات المفرقعات داخل المحطات والمباحث لتأمين القطارات.
وأكد مسئول بالسكة الحديد أن هناك فئة "كارهين للوطن" يريدون شلل حركة القطارات بحجة الشرعية مثل ماحدث فى شبكة القطارات بالوجه القبلى من قطع القضبان وإحداث تلفيات فى شريط السكة الحديد وقررنا توقف الحركة حفاظًا على أمن وسلامة الركاب.
وأكد الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل أن سبب توقف حركة القطارات بالوجه القبلى منذ يومين بعد استئناف التشغيل بـ 4 ساعات هو وقوع أعمال تخريب على الخطوط تم اكتشافها بمعرفة الجرار الاستكشافى الذى يقوم بعمل رحلة قبل تشغيل القطار لتأمين السكة ولذلك قررنا وقف الحركة فورًا حفاظًا على أمن وسلامة الركاب.
وأوضح أنه استبعد قيام هذه المجموعات بأعمال تخريبية فى خطوط قطارات الوجه البحرى.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - تهديد إخوانى بعمليات إرهابية لوقف القطارات

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets