تعديل

التسميات

الخميس، 14 نوفمبر 2013

سلخانة اخوانية فى مدرسة بالمنيا مدرس يسحل 20 طالبة اعدادى هتفن ل

قام  مدرس أنشطة بمدرسة إعدادية بمدينة المنيا اليوم بتحويل المدرسة إلى  مايشبه بغرف التعذيب والسلخانة لتأديب وسحل 25 طالبة هتفن للفريق اول عبد الفتاح السيسى  وزير الدفاع داخل حصة الانشطة .
كان عبد النعيم أبو زيد  مدير عام إدارة المنيا التعليمية قد تلقى مذكرة وشكوى من عزه سعد ، المحامية ، وولى امر الطالبة (مي )  بالصف الثانى الاعدادى بمدرسة المنيا الإعدادية بنات ووكيلة لعدد 20 ولى أمر لطالبات بالمدرسة  تفيد تعرض بناتهن للضرب والسحل من مدرس أنشطة يدعى "إ – ر"  عقب قيام المدرس بتوزيع الطالبات لمجموعات فذكرت طالبة الفريق السيسى  كقدوة حسنة  مما أثار  حفيظة المعلم الذى أخذ في سب الطالبات بألفاظ نابية وسب أهاليهم. كما قام المدرس بضرب كل الفصل على وجوههن  مما أوجد أثار  وعلامات في وجوة الطالبات  وقام بسحل من رفض السباب على الارض .
وأضافت مقدمة الشكوى أن المدرس هدد الطالبات بتحريض البلطجية على أهاليهم في حالة الاعتراض ، وطالبهن بعدم ذكر السيسى مرة أخرى .
وأكد محمد خليفة مدير امن الادارة التعليمية بالمنيا أن الادارة قررت إحالة المدرس للتحقيق وندب لجنة للإنتقال للمدرسة للإلتقاء بالطالبات عقب تجمهر أولياء أمور الطالبات وتهديدهم بتكسير المدرسة إنتقاما من سلوك المدرس .


المصدر:

الوفد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets