تعديل

التسميات

الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

بالفيديو| "3" كلمات كوميدية "كارثية" قالها محمد مرسي اثناء محاكمته





أصدرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبرى، قرارًا بتأجيل قضية الرئيس المعزول محمد مرسي و14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، إلى الثامن من يناير المقبل، للاطلاع على المستندات.
 
وكانت النيابة العامة قد وجهت الرئيس المعزول محمد مرسي ، ومعه 14 من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، بعدة اتهامات أبرزها القتل والتحريض على قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسي مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي.
 
وكعادته خطف محمد مرسي الانظار من انصار جماعته فحرص على رفع علامات رابعة، وصمم على ترديد بعض الكلمات مثل "أنا الرئيس الشرعى للبلاد"، بالإضافة إلى قيامه بمواساة محمد البلتاجي عضو الجماعة المحظورة فى وفاة كريمته اسماء.
 
وبدأ المعزول مواقفه الكوميدية عندما  نادى المستشار احمد صبرى عليه، فلبى مرسي ندائه قائلاً : " أنا الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، وأنا محبوس بسبب الانقلاب.. ورئيس جمهورية مصر موجود في هذا المكان قسرًا وبالقوة".
 
وثاني هذه المواقف الكوميدية، هو اتهام محمد مرسي لهيئة المحكمة بمشاركتها فى جريمة الانقلاب – على حد وصفه – حيث انه قال : " الانقلاب جريمة، والمحكمة تتحمل المسئولية عن ذلك، كما أن النيابة ذاتها باطلة"، مضيفًا : " أربأ بالقضاء المصري أن يكون يوما غطاء للانقلاب العسكري الهدام الخائن المجرم قانونا".
 
 واستمر مرسي مواقفه "الغريبة" وقال لقاضي المحاكمة : "انا عايز ميكرفون اتكلم فيه زي ما انت بتتكلم في الميكروفون" – بحسب ما نقلته مراسلة قناة المحور - 
 
 
مشاهد من محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالفيديو| "3" كلمات كوميدية "كارثية" قالها محمد مرسي اثناء محاكمته 


0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets