تعديل

التسميات

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

بالصور.. متصفح "جوجل كروم" يخبرك أى صفحة تستخدم كاميرا جهازك

يحدث معنا أحياناً عندما ندخل موقع لأول مرة ونتجه إلى لسان آخر فى المتصفح أن يصدر صوتا فجأة وهنا تبدأ الحيرة لأن تعرف من أى لسان يصدر هذا الصوت؟ .. فى متصفح جوجل كروم شعروا بمعاناة المستخدم وقاموا بحل هذه المشكلة عن طريق إضافة أيقونة صغيرة بجانب عنوان اللسان توضح ما الذى يجرى فى الصفحة.

فلو كانت الصفحة تصدر صوتاً من مقطع فيديو أو مقطع صوتى فإنه ستظهر أيقونة بشكل مكبر الصوت بجانب زر x لإغلاق اللسان، ولو كانت الصفحة تستخدم كاميرا الويب الخاصة بك مثل إجراء محادثة فيديو فإنها ستظهر أيقونة على شكل دائرة حمراء، أما لو كان اللسان يتم بث محتواه إلى شاشة التلفاز لديك فإن الأيقونة ستكون مربعا أزرق كما فى الصورة أعلاه.
وبالنسبة لمستخدمى نظام ويندوز 8 فإن كروم سيبدو مختلفاً فى واجهة المترو، حيث أصبح بالإمكان إدارة عدة نوافذ كروم والوصول السريع لتطبيقات كروم المفضلة لديك عن طريق نشر التطبيقات المدمج به.
 وبما أن ميزة التصفح الآمن تقوم بتحذير المستخدم قبل زيارة مواقع تحوى برمجيات ضارة أو تحميل ملفات مصابة بفيروسات، فإن كروم الآن سيقوم تلقائياً بحجب الملفات الضارة، وعند تحميل الملف الضار فإنه سيتم منع التحميل تلقائياً مع وجود زر تجاهل.
المصدر:
كايرو دار

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets