تعديل

التسميات

الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

فتاة تستدرج رجل أعمال لشقتها لممارسة الرذيلة...مش هتصدقوا ضحكت عليه ازاى

لجأت فتاة مصرية لحيلة شيطانية لتحقيق حلمها في الثراء السريع، حيث كانت تقوم باستدراج راغبي المتعة إلى داخل شقة بمنطقة عين شمس في العاصمة المصرية القاهرة، وتقوم بالاشتراك مع عاطلين، بتهديده بالأسلحة والاستيلاء على أمواله وسيارته ومتعلقاته الشخصية، وكان آخر ضحاياها رجل أعمال.
وفور إخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة أمر باستصدار أذن من النيابة وتمت مداهمة الشقة وتم ضبط المتهمين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
كان المقدم عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس، قد تلقى بلاغا من “صاحب شركة رحلات” يفيد أنه كان قد تعرف على فتاة في أحد الكازينوهات وعرضت عليه استضافته بشقة ملك أحد أقاربها بمساكن الشركة العربية لممارسة الرذيلة معها مقابل أجر مادي.
وأثناء تواجده بصحبتها بالشقة فوجئ بشخصين هدداه بأسلحة نارية، واستوليا منه على مبلغ مالي يقدر بـ1900 جنيه، و3 هواتف محمولة، وسيارته ولم يستطع الاستغاثة أو ملاحقتهما.
وبإجراء التحريات التي اشرف عليها اللواء جمال عبد العال، مدير مباحث العاصمة، تم التوصل إلى أن الفتاة وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطلين، وتم ضبطهما والمسروقات.


المصدر:
الوفد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets