تعديل

التسميات

الجمعة، 15 نوفمبر 2013

البلتاجى من داخل محبسه

قال د.محمد البلتاجى القيادى بجماعة الاخوان والمحبوس حاليا بسجن طرة ان الدور المنوط بمحاميه وهيئة الدفاع عن قيادات الاخوان هو التأكيد علي بطلان التحقيقات والمحاكمات وعدم مشروعيتها.

وقال البلتاجي في تدوينة عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" من داخل محبسه بسجن طرة انه في كل المرات التي عُرِضنا فيها على النيابة أثبتنا رسمياً أن النيابة غير شرعية وغير محايدة وغير نزيهه فيما تجريه من تحقيقات.

واضاف " حين تمت إحالتنا للمحكمة أكدنا موقفنا أن الإحالة باطلة وأن المحكمة سياسية وتفتقد لأدنى درجات العدالة والشفافية وأنه للأسف الشديد قد انحازت هي الأخرى لتكون أداة للسلطة للتنكيل بخصومها السياسيين وأثبتنا ذلك من وجوه عديدة.

وتابع البلتاجى ان الدور الوحيد الذي نرتضيه لهيئة الدفاع عنا ولوجود محامين أصلاً هو أن يعبروا دائماً عن بطلان التحقيقات وبطلان المحاكمات وعدم مشروعيتها وأنها جزء من إنتقام السلطة الإنقلابية.

وختم تدوينته بقوله " لا ننشغل ولا نهتم بفيلم المحاكمات الذي يريدون شغلنا به وإنما انشغالنا واهتمامنا سيظل هو كيف ومتى يزول الظلم والإستبداد والقهر والقتل – كيف ومتى ينتهي الإنقلاب ونقتص لدماء شهدائنا – كيف ومتى يتحرر شعبنا من الفرعون وملأه.

المصدر:

صدى البلد

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets