تعديل

التسميات

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

شاهد بماذا كان يتمنى «المسلماني» عن محاكمة «مرسي» و«مبارك»

أعرب أحمد المسلماني، المستشار اللإعلامي لرئيس الجمهورية، عن تمنيه أن تتم محاكمة الرئيس السابق، محمد مرسي، والأسبق، محمد حسني مبارك، محاكمة سياسية وثورية، قائلا: «الصحافة كان لها دور بالغ في التمهيد لثورتي 25 يناير و30 يونيو».
وأضاف «المسلماني»، في تصريحات ببرنامج «الحياة اليوم» الذي يذاع على فضائية «الحياة»، مساء الاثنين: «يجب على الطامعين في الرئاسة أن يدركوا أن اتخاذ القرار أصعب ما يكون، والجاهل الذي يتولى منصباً هو خائن وفاسد».
وأشار إلى أن الحكومة الحالية أحسنت في قرارها بتحديد الحد الأدنى للأجور، مؤكدًا أن الحكومة تحتاج إلى كوادر فنية على مستوى عالى من الكفاءة في الاقتصاد والتعليم لإدارة المرحلة الحالية.
كما أوضح «المسلماني» أن القاهرة ستقود المشروع الإسلامي في الوطن العربي وليست «أنقرة»، مشيرًا إلى أن ما حدث أثناء حكم جماعة الإخوان المسلمين كان استثناءاً، مضيفًا: «أردوغان أثناء حكم الإخوان المسلمين تعامل كإمبراطور».
وأبدى انزعاجه من بعض الألفاظ الصحفية الفضفاضة التي تستخدمها الجرائد مثل لفظ «مصادر سيادية»، مؤكدًا أنه لا يتدخل في اختيار رؤساء التحرير ورؤساء مجلس إدارة المؤسسات الصحفية القومية.
المصدر
الشروق

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets