تعديل

التسميات

الجمعة، 27 سبتمبر 2013

هــــام من "حجازي" عن مكان "المعزول"


قال الدكتور مصطفى حجازي، المستشار السياسي للرئيس عدلي منصور، إن "الرئيس المعزول محمد مرسيمحتجز في مكان آمن"، مضيفاً أن "بإمكانه التواصل مع محامين، ولن يكون هناك محاكمة عسكرية له، بل محاكمة مدنية، وموعدها في يد القضاء المصري.. وستكون محاكمة علنية".

وأضاف حجازي، في مقابلة حصرية مع قناة "CNN" بثتها في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، أن جماعة الإخوان ليست محظورة، وتابع: "جماعة الإخوان ليست محظورة، بل يجب أن تقنن.. الإخوان المسلمين كمنظمة لم تكن في أي وقت منظمة قانونية، وكانت عبارة عن شعار".

وعند سؤاله أن الإخوان في السجون، وأن من كانت "CNN" تقابلهم من الجماعة في وقت سابق هم الآن في الزنزانات، قال: "الأشخاص الذين كان لهم علاقة بالتحريض على العنف هم من في السجون فقط، نحن نتشوق لحفظ الحقوق وحريات التعبير والتظاهر بكل الأشكال لكن دون عنف، وهذه هي القضية التي من خلالها قد يلاحق البعض قانونيًا لقيامه بأعمال عنف أو التحريض عليها.

وعند سؤاله عن حالة التوتر التي تعيشها مصر و الادعاءات بأن الأوضاع باتت أسوء من ذي قبل، قال حجازي: "أعتقد أن هذا الأمر غير صحيح، نحن أتينا بإرادة الشعب، وأتينا كأوصياء على أن ما حدث في عهدمبارك وفي عهد مرسي لن يتكرر مرة أخرى".

وفي ما يتعلق بحالة الطوارئ قال حجازي: "عشت في ولاية لوس أنجلوس لبعض الوقت، وكان هناك حالة من المظاهرات في الشوارع وعليه نزل الحرس الوطني وفرضت حالة الطوارئ حينها، وما حدث في لوس أنجلوس يمكن إنزاله على ما يحدث في القاهرة على مدة أطول".
هــــام,من,"حجازي",عن,مكان,"المعزول" , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هــــام من "حجازي" عن مكان "المعزول"
 

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets