تعديل

التسميات

الاثنين، 30 سبتمبر 2013

هااااام عن البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني يستقبل السفير البحريني
استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى جمهورية مصر العربية والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية مساءً بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

واعلن المكتب الإعلامي لسفارة مملكة البحرين بمصر، في بيان، أن السفير البحريني نقل خلال اللقاء تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحريني، و الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد ونائب القائد الأعلى.

وثمن البابا تواضروس خلال اللقاء موقف مملكة البحرين الرائد في دعمها لمصر، وأشاد بدور الملك حمد بن عيسى آل خليفة في تحقيق الأمان والاستقرار بمملكة البحرين مشيدا بالخطوات الإصلاحية ومبادرات التقارب بين الأديان التي يرعاها جلالته.

وأكد السفير البحريني على عمق العلاقات بين المملكة ومصر عبر التاريخ، وأواصر الصداقة التي تربط بين المملكة والكنيسة المصرية في ظل إعلاء روح التسامح بين المسلمين والمسيحيين، مشيدا بالدور الوطني الذي قامت به الكنيسة المصرية فيما تمر به مصر من أحداث كونها عنصراً فاعلا ومهما في نسيج الدولة المصرية.

وفي نهاية اللقاء نقل البابا تواضروس الثاني تحياته إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء، وولي العهد، والشعب البحريني.


الاهرام
 

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets