تعديل

التسميات

الخميس، 14 نوفمبر 2013

انتصار تكشف حقيقة اعتقالها مخمورة في كمين تابع للقوات المسلحة

في تصريح لصحيفة "المصري اليوم"، كشفت الفنانة المصرية انتصار، أنها لم تكن مخمورة أثناء القبض عليها، في كمين تابع للقوات المسلحة، مشيرة إلى أن مشادة كلامية حول تراخيص سيارتها، ورخصة القيادة الخاصة بها كانت سببًا لتطور النقاش، وأدت إلى القبض عليها.
وقالت عقب الإفراج عنها: "أثناء عودتي إلى منزلي الساعة الواحدة والنصف ليلًا، استوقفني كمين تابع للقوات المسلحة بمنطقة الدقي، وبعد سؤالي عن رخصة السيارة، قلت للجندي إنها مسحوبة منذ ثلاث سنوات، ومعي رخصة القيادة فقط، فأبلغ الجندي الضابط، فجاء وتحدث معي، إلا أن النقاش تطور إلى مشادة كلامية".
وأضافت: "قام الضابط على أثر ذلك بتحرير مذكرة ضدي قال خلالها إنني أقود سيارتي تحت تأثير الخمر، وإن رائحة الخمر كانت تفوح من فمي، وبالطبع هذا كلام غير صحيح شكلًا وموضوعًا وأنفيه جملة تمامًا لأنني لا أتعاطى الخمر من الأساس".
وتابعت: "عقب تحرير تلك المذكرة اتصلت بشرطة النجدة التي حضرت في الحال، بعدها اتجهنا إلى قسم شرطة الدقي، وقمت بتحرير محضر بالواقعة، وتم تحويل المحضر للنيابة، وانتهى الأمر بالإفراج عني من سرايا النيابة بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه في الثامنة صباح الثلاثاء، وانتهت المشكلة عند هذا الحد وتوجهت إلى منزلي".
وعمّا نُشر حول وجود كويتيين بصحبتها أجابت: "كان معي ممثلون ومخرج وصحفي من الكويت ومصريون، لأننا كنا نعد لعمل تليفزيوني مصري كويتي مشترك، يفترض بدء تصويره قريبًا للعرض خلال رمضان المقبل، وكنا نعقد جلسات عمل تحضيرية لهذا المسلسل قبل حادثة الكمين مباشرة".
واختتمت حديثها قائلة: "للأسف لا أستطيع ذكر اسم العمل الآن لأننا نتكتم تفاصيله بناء على رغبة الجهة المنتجة، وأنا بطبيعتي لا أحب الحديث عن أعمالي إلا بعد بدء تصويرها فعليًّا".


المصدر:
الموجز

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets