تعديل

التسميات

الجمعة، 15 نوفمبر 2013

«معوض»: صورتى بـ«شعار رابعة» ..............




أكد سيد معوض، لاعب الأهلى، أن الصورة التى تناولتها بعض وسائل الإعلام ونسبتها إليه على أنها أثناء مشاركة له فى مظاهرة للإخوان بمسقط رأسه ويحمل فيها الإشارة الخاصة بجماعة الإخوان «مفبركة» وكل ما دار حولها لا أساس له من الصحة. وشدد اللاعب على أنه لم يشارك فى أى مظاهرة لا فى الفيوم ولا فى غيرها، كما أنه لا ينتمى لأى فصيل سياسى، ولم يسبق أن حمل أى شارات لأى رموز سابقة أو حالية لأنه على قناعة كاملة بأنه لاعب كرة، وما نقله البعض نسج من خيال من كتبوا ونقلوا ذلك.
وأضاف معوض أن الصورة المتداولة له «فوتوشوب» وليست حقيقية، وحاول من خلالها أصحاب المآرب الشخصية الزج باسمه فى الموضوع بهدف الإساءة إليه واستغلال اسمه كلاعب فى النادى الأهلى، مؤكداً أن هناك من يحاول استغلال الظروف الحالية التى تمر بها البلاد لتصفية حساباته الشخصية، وهذا هو الخطر الحقيقى.
وقال معوض: أتمنى أن يراعى كل إنسان ضميره وأن يكف هؤلاء عن تشويه الناس وتوجيه الاتهامات الباطلة لهم، وأكد مجدداً على أنه لا يعمل بالسياسة، والكرة مصدر رزقه ويُسخّر لها وقته وغير مشغول بغيرها ولا يفكر أن يقحم نفسه فى أى مجال غير مجال عمله الرياضى. وطالب لاعب الأهلى من يتناولون الناس بالفبركة أن يتحروا الدقة لأن الأمور باتت لا تحتمل، وليس من المعقول أن تخرج شائعة ويجنى الإنسان رد فعلها وهو برىء تماماً منها، واختتم بقوله: «حسبى الله ونعم الوكيل»

المصدر :
الوطن

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets