تعديل

التسميات

الخميس، 14 نوفمبر 2013

"قلم" يقتل طفلا في السادسة من عمره داخل فناء مدرسة

لقي طفل في السادسة من عمره مصرعه داخل مدرسة المنشية البحرية بالإسكندرية، إثر إصابته بجرح غائر في الصدر، عقب سقوطه بفناء المدرسة على "قلم"، ما تسبب له في جرح غائر في الصدر، أدى إلى مصرعه.
وأخطرت مستشفى عقبة بن نافع، الرائد أحمد منيس، معاون مباحث قسم شرطة أول المنتزه، بوصول جثة الطالب فارس حسن مختار (6 سنوات)، مصاب بجرح غائر في الصدر، وتوفي.
وقالت بسيونية سرور، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية لـ"الوطن"، إنه أثناء لعب التلاميذ داخل فناء المدرسة بالوقت المخصص لـ"الفسحة" سقط الطالب فارس أثناء اللعب على "قلم"، ما تسبب له في جرح غائر في الصدر وتم نقله سريعًا عبر سيارة الإسعاف إلى مستشفى عقبة بن نافع، ولكنه توفي في الحال متأثرًا بإصابته.
وأضافت: "أنه تم تشكيل لجنة قانونية للتحقيق الداخلي في الواقعة، ومعرفة ملابسات الحادث، والتحقيق مع المشرفين داخل المدرسة، والسماع لشهادة الشهود".
وقال سمير النيلي، مسؤول العلاقات العامة بتعليم الإسكندرية، إن حالة من الذعر أصابت العاملين والطلاب داخل المدرسة، وعقب مشاهدتهم لفارس، والدماء تسيل من جسده، تم الاتصال بأهله لتعريفهم.
وأضاف أن فارس كان محبوبًا من معلميه وزملائه بالمدرسة، وتسببت وفاته في حالة من الحزن بين التلاميذ وجميع العاملين في المدرسة.

المصدر:
الوطن 

0 التعليقات :

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets